أمن سوهاج يكشف ملابسات طعن طالب في المنشأة موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أمن سوهاج يكشف ملابسات طعن طالب في المنشأة موقع الطبعة الاولي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:37 مساءً

كشفت أجهزة الأمن في مديرية أمن سوهاج، تفاصيل واقعة طعن طالب أثناء محاولة سرقته بالإكراه في منطقة المنشأة.

أمن سوهاج يكشف ملابسات طعن طالب في المنشأة

بدأت الحادثة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى يفيد بوصول طالب، مقيم بدائرة مركز المنشأة، مصاب بجروح طعنية متفرقة، وعلى الفور، توجهت فرق البحث لمكان البلاغ للتحقيق في الحادث.

باستجواب أحد أفراد أسرة المجني عليه، أفاد بأن الطالب كان يسير في أحد شوارع المركز عندما حاول عدة أشخاص سرقته بالإكراه، إلا أنه قاومهم، وفي أثناء ذلك اعتدوا عليه باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، محدثين به إصابات بالغة، ثم لاذوا بالفرار.

بعد إجراء التحريات الدقيقة وجمع المعلومات من قبل فرق البحث في قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج، تمكنت الأجهزة من تحديد هوية مرتكبي الجريمة.

تبين أنهم ثلاثة أشخاص مقيمين في نفس دائرة المركز، وبعد الحصول على إذن النيابة، ألقي القبض عليهم، وعُثر بحوزة أحدهم على السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

أقر المتهمون بارتكاب الجريمة بعد مواجهتهم بالأدلة، وأكدوا أنهم حاولوا سرقة الطالب بالإكراه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتستمر النيابة في التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق