أرسنال يواجه بورنموث بالدوري الإنجليزي.. وسيلتا فيجو يستضيف ريال مدريد بالليجا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أرسنال يواجه بورنموث بالدوري الإنجليزي.. وسيلتا فيجو يستضيف ريال مدريد بالليجا, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:23 صباحاً

يحل فريق أرسنال ضيفًا على نظيره بورنموث، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ويقودها الحكم "روبرت جونز".

وتعود عجلة الدوريات الأوروبية ومنافسات الدوريات في جميع أنحاء العالم، بعد اسدال الستار على فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أرسنال يواجه بورنموث في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة جدول الدوري الإنجليزي وحصد اللقب هذا الموسم 2024-2025.

ويخوض أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يبحث فريق بورنموث عن الفوز وتخطي عقبة أرسنال، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، بعد خوض 7 جولات حتى الآن. 

ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني، يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيجو، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا لهذا الموسم.

وتُقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويريد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي برشلونة.

وكان ريال مدريد قد تغلّب على فياريال بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق