الشناوي: لا توجد مشكلة مع مصطفى شوبير هو أخ أصغر موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الشناوي: لا توجد مشكلة مع مصطفى شوبير هو أخ أصغر موقع الطبعة الاولي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:55 مساءً

أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، سعادته بخوض بطولة السوبر المصري في أبوظبي، موجهًا الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة على الاستضافة والتنظيم.

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد آل نهيان للحديث عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا غدًا في نصف النهائي أن بطولة السوبر المصري ستكون صعبة وتضم فرقًا مميزة، لكن تركيز اللاعبين والجهاز الفني الآن ينصب على مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا.

وأشار حارس الأهلي إلى أنه وزملاءه اللاعبين لديهم إصرار لتقديم كل ما لديهم من جهد لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المتوقع حضوره للقاء سيراميكا غدًا.

وردًّا على أحد الأسئلة بشأن مشاركته أو مصطفى شوبير بشكل أساسي في المباريات، رد الشناوي قائلًا: «تحدثت من قبل كثيرًا وكذلك المدير الفني بشأن هذا السؤال، ولكن مجددًا أوضح أن هناك تفاهمًا بيني وبين المدير الفني بشأن المشاركة منذ عودتي من الإصابة، وحينما يشارك مصطفى شوبير يؤدي بشكل مميز وهذا ما وضح في الدوري وبطولة إفريقيا الموسم الماضي».

واستكمل الشناوي: «شوبير أخ أصغر، وأكون سعيدًا دائمًا بمستواه، وأي لاعب يشارك الفريق بالكامل يساعده ويسانده سواء كان شوبير أو حمزة أو أي لاعب بالفريق، لأن هذا هو نظام العمل داخل فريق الكرة».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا في الثامنة من مساء غد، في نصف النهائي لبطولة السوبر المصري التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق