65 مشروعاً إنشائياً تربوياً الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 65 مشروعاً إنشائياً تربوياً الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:05 مساءً

أعلنت وزارة التربية 65 مشروعا إنشائيا ضمن الخطة السنوية لقطاع المنشآت التربوية والتخطيط وإدارة التوريدات والمخازن للعام المالي 2024/2025 من الممارسات والمناقصات.

وفي هذا السياق، أكدت «التربية» أن معظم الأعمال تأتي في إطار عمل صيانات وترميم إنشائي لمدارس ومبان مدرسية في مختلف المناطق التعليمية، بالإضافة إلى توريد وتركيب وصيانة وحدات تكييف وإصلاح وتشغيل وصيانة قطع غيار للمصاعد، وإصلاح نظم المكانيك والكهرباء في مباني المناطق التعليمية، وتنفيذ وإصلاح وتشغيل وصيانة شبكات الإنذار، ومكافحة الحريق بالمدارس، والمباني التابعة للمناطق التعليمية.

وأشارت إلى أن ضمن الأعمال مشاريع لتصميم وترخيص ودراسة مرورية لعدة مبان تابعة لمناطق حولي، والعاصمة، ومبارك الكبير التعليمية، إضافة إلى إعداد تصاميم 6 مدارس متوسطة، و6 ثانوية في مناطق تعليمية مختلفة، وإعداد تصاميم 11 روضة أطفال، و9 مدارس ابتدائية، واستكمال تنفيذ وإنشاء 10 آلات بدنية تتبع منطقة الجهراء التعليمية.

ولفتت إلى وجود مشاريع تنفيذ أعمال تشغيل وصيانة وإصلاح أحواض السباحة والعلاج المائي بمدارس التربية الخاصة، ومشاريع لتوريد وتركيب وتنفيذ وصيانة المظلات لساحات العلم في عدد من المدارس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق