عاجل| ذاكر هذه الجزئيات.. توجيه من "التعليم" للطلاب بشأن امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عاجل| ذاكر هذه الجزئيات.. توجيه من "التعليم" للطلاب بشأن امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل موقع الطبعة الاولي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:37 مساءً

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدة توجيهات هامة للطلاب بشأن امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل، وهو أول اختباري شهري من العام الحالي 2024 – 2025.

 

توجيه من "التعليم" للطلاب بشأن امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن أسئلة امتحان شهر أكتوبر لصفوف النقل سيكون في محتوى المناهج من الأسبوع الأول حتى الخامس من بدء العام الدراسى الجارى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات تعقد فيما درسه الطلاب فقط، لقياس نواتج التعلم ويتم عقد الاختبار في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجارى، كما أن الأسئلة تكون بواقع 15 جزئية في المادة ويتم إعداد 3 نماذج من الأسئلة في كل مادة دراسية.

وأوضحت الوزارة أن يتم تشكيل لجنة برئاسة مدير عام التعليم العام وعضوية مديري الإدارات التعليمية، والتواجيه العامة، ومديري المراحل بالمديرية للإشراف على العملية الامتحانية كاملة، تعقد الاختبارات وفق جدول موحد تحدده المديرية مع مراعاة كافة الإجازات الرسمية، فضلًا عن أن يتم تقييم الصفين الأول والثاني الابتدائي عن طريق معلم المادة داخل الحصة الدراسية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق