"المصريين الأحرار" ينظم ندوة تثقيفية للإسعافات وامتحان محو أمية للمواطنين بالقليوبية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "المصريين الأحرار" ينظم ندوة تثقيفية للإسعافات وامتحان محو أمية للمواطنين بالقليوبية, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 04:42 مساءً

نظم حزب المصريين الأحرار محافظة القليوبية؛ ندوة تثقيفية بالتعاون مع هيئة الإسعاف وتعليم الكبار بالقليوبية، يأتي ذلك في إطار دعم المبادرة "بداية"  الرئاسية، وجاء ذلك بالتعاون مع جمعية أبناء الحجار للتنمية الاجتماعية بمدينة الخانكة وجمعية الوفاء لمصر والخير لأهلها.

وذلك تحت رعاية النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل أمين عام الجمهورية وبإشراف مدحت الحجار أمين تنظيم القليوبية.

توعية المواطنين بالشرح النظرى والعملي بكيفية التعامل مع الحالات المرضية المفاجئة 


وتهدف الندوة إلي توعية المواطنين بالشرح النظرى والعملي بكيفية التعامل مع الحالات المرضية المفاجئة سواء بالمنزل أو بالطريق.


تحدث في الندوة المسعف أبوبكر عفيفي جمال مسعف بهيئة الإسعاف المصرية والفريق التابع له، كما أجري امتحان المتقدمين للحصول على شهادة محو الأمية من أهالى مدينة الخانكة بحضور رجال الدين ورجال العمل العام من كل مكان.

وحضر الفاعلية سعيد السيد الحجار رئيس جمعية ابناء الحجار للتنمية الاجتماعية بمدينة الخانكة، وإيمان إمبابى رئيس مجلس إدارة جمعية الوفاء لمصر والخير لأهلها بالدير مركز طوخ وماهر إمبابى نائب رئيس مجلس الادارة، ونجوى عبد العليم منصور مدير إدارة الخانكة لتعليم الكبار وسحر محمد محمد نائب رئيس مجلس الادارة وفاطمة يوسف حرز الله من شئون العاملين بالإدارة وحضر الندوة الشيخ عماد من إدارة الأوقاف بالخانكة ومن هيئة المكتب للحزب مجدي عبد العظيم وإبراهيم عبد المؤمن وعبد المنعم عليوة وحسين عنبه ومحمود عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق