بالصور.. تدشين وحدة تعزيز القيم بـ"جمعية رعاية الأيتام "لتعزيز الهوية لدى الأيتام وتحفيزهم على العمل والإنتاجية - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بالصور.. تدشين وحدة تعزيز القيم بـ"جمعية رعاية الأيتام "لتعزيز الهوية لدى الأيتام وتحفيزهم على العمل والإنتاجية - الخليج برس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

بندر الزهراني

دشّن مشرف وحدة القيم بالمجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام بالمملكة الأستاذ محمد حسين العبدلي، 'وحدة تعزيز القيم' في جمعية رعاية الأيتام بالليث، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي العرياني والمدير التنفيذي الأستاذ عمر السبعي وفريق العمل بالجمعية،في خطوةٍ تهدف إلى ترسيخ القيم النبيلة في نفوس الأيتام.

اقرأ ايضا:التنمية الاجتماعية بدومة الجندل يوقع 6 مذكرات تفاهم ضمن مبادرة "توأمة الجمعيات

 تعزيز الهوية الوطنية وغرس المبادئ

جانب من تدشين وحدة تعزيز القيم بجمعية رعاية الأيتامجانب من تدشين وحدة تعزيز القيم بجمعية رعاية الأيتام

وتهدف هذه الوحدة إلى تعزيز الهوية الوطنية وغرس المبادئ والقيم الأخلاقية والمجتمعية في نفوس الأيتام، سعياً للارتقاء بسلوكهم وتحفيزهم على العمل والإنتاجية، بما ينسجم مع مستهدفات جودة الحياة في رؤية المملكة 2030.

تمكين الأيتام من بناء مستقبل مشرق

وفي تصريحٍ له، أكد رئيس مجلس ادارة جمعية رعاية الايتام بالليث الاستاذ علي بن ناجم العرياني أن تدشين هذه الوحدة يُمثّل خطوةً هامةً في مسيرة الجمعية نحو تحقيق أهدافها النبيلة، مُشيراً إلى أن غرس القيم الحميدة في نفوس الأيتام يُعدّ أولويةً قصوى لتمكينهم من بناء مستقبلٍ مشرقٍ، والمساهمة الفاعلة في خدمة وطنهم.

وأضاف بأن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي الجمعية الدؤوب لتوفير بيئةٍ محفّزةٍ للأيتام، تُنمّي قدراتهم وتُسهم في بناء شخصياتهم المتكاملة، ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

نبذة عن جمعية رعاية الأيتام

يشار إلى أن جمعية رعاية الأيتام في الليث تعكس التزامها برعاية الأيتام وتوفير الدعم اللازم لهم للنمو والتطور من خلال العديد من البرامج والأنشطة التي تسهم في تطوير مهاراتهم وامتلاكهم لمفاهيم جديدة تساعدهم في بناء مستقبل واعد ومشرق لهم بإذن اللَّه.

والجمعية  مسجلة بالمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي برقم 1207 وللتواصل معاها عبر الهاتف التالي:

 0544647617 

تدشين وحدة تعزيز القيم بجمعية رعاية الأيتام
جانب من تدشين وحدة تعزيز القيم بجمعية رعاية الأيتام
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق