توقف حركة قطارات الصعيد.. شاهدة عيان تكشف التفاصيل (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقف حركة قطارات الصعيد.. شاهدة عيان تكشف التفاصيل (صور), اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:13 مساءً

توقفت حركة القطارات بخط الصعيد بسبب احتجاج أهالي العياط بعد دهس طفلين أثناء عبورهم أمام القطار رقم 185 / 2603 سوهاج / بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة، حيث أشعل الأهالي النار في غرفة غفير المزلقان.

اقرا ايضا 

وقالت شيماء حسن أحد شهود العيان: "القطار تأخر عن موعده، وعندما وصل أخيرًا توقف وتعطل أكثر من ساعتين على الطريق! والطريق الذي يُحتفظ به لا يوجد به أي سكة يمكن النزول منها أو حتى المشي لتأخذ مواصلة أخرى".

763.jpeg
764.jpeg
765.jpeg

وأضافت: "المشكلة إن القطار كان واقف في مكان لا يوجد به مزلقان ولا معدية ولا أي شيء بالقرب من العياط أو قبل الجيزة، ولا يوجد حل للأزمة، ويجب السير مسافة لا تقل عن 2 كيلومتر وهذا إذا وجدت حلاً أصلاً! وتعطيل عام لخط سكك الحديد كل ذلك بسبب أن القطار الذي قبله دهس طفلين".


بيان إعلامي من الهيئة القومية لسكك حديد مصر

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان صحفي لها التفاصيل، حيث قالت إنه في تمام الساعة 7:43 صباحًا أثناء مسير قطار رقم 185/2603 سوهاج/بورسعيد بكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة المغلق وبحراسة حارس المنفذ وخفير نظامي بين العياط/البليدة عبر طفلين السكة من مكان غير معد للعبور وتم دهسهما وانشغال الخط النازل.

وفي تمام الساعة 8:30 صباحًا تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي على المنفذ وقيامهم بالتعدي على حارس المنفذ وإشعال النيران بغرفة حارس المنفذ وتم حجز القطارات طالع/نازل.

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالسادة المواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات) وعدم العبور من الأماكن غير المعدة للعبور وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق