بعد تدهور حالته بسبب فضائح "ديدي".. جاستن بيبر يخرج عن صمته

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد تدهور حالته بسبب فضائح "ديدي".. جاستن بيبر يخرج عن صمته, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:04 مساءً

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:58 م 10/21/2024 1:58:04 PM

ديدي و جاستن بيبر
ديدي و جاستن بيبر

كسر النجم الكندي جاستن بيبر صمته أخيرًا، متأثرًا بأخبار القبض على صديقه الرابر الأمريكي شون "ديدي" كومبز، الذي يواجه اتهامات خطيرة تتضمن الاعتداءات الجنسية والاتجار بالبشر، إلى جانب مزاعم أخرى خطيرة.

جاستن بيبر يشارك لحظات من حياته


وعبر حسابه على "إنستغرام"، نشر بيبر مجموعة صور توثق أحداثه الأخيرة، حيث ظهر في عدة لقطات وهو يعزف على معدات موسيقية، كما بدا في إحدى الصور مرتديًا سترة حمراء فخمة، مع شورت رياضي أسود وقبعة زرقاء، إلى جانب صور أخرى وهو يحتسي مشروبًا من كوب ويظهر فيها طائر روبن وردي اللون.

وفي منشور لاحق، ظهر بيبر (30 عامًا) مرتديًا قبعة محبوكة زرقاء وقميصًا أسود، مع شورت منقوش باللون الأصفر، وحذاء جلدي أسود. هذه الصور جاءت بعد استقبال بيبر لطفله الأول من زوجته هايلي بيبر في أغسطس الماضي.

علاقة جاستن بيبر وديدي


بينما حاول بيبر الابتعاد عن قضية ديدي، أعاد متابعوه تداول مقاطع فيديو قديمة تجمع بينهما، من ضمنها لقاء شهير في برنامج جيمي كيميل عندما كان بيبر في الخامسة عشرة من عمره. في تلك المقابلة، تحدثا عن مشاريعهما المشتركة، بما في ذلك وعد ديدي بإهداء بيبر سيارة لامبورجيني، مع تحذير ديدي له بعدم كشف كل التفاصيل على الهواء.

الاتهامات الموجهة لـ ديدي


تتضمن الاتهامات ضد ديدي الاتجار بالبشر، الابتزاز، والاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، من بينهم طفل في التاسعة من عمره. ديدي نفى هذه الاتهامات بشدة، فيما وصفت والدته جانيس سمول كومبز القضية بأنها "إعدام علني"، مطالبة بإتاحة الفرصة لابنها للدفاع عن نفسه وإثبات براءته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق