مدير لجنة المسابقات يكشف موقف الأهلي من المشاركة في كأس الرابطة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مدير لجنة المسابقات يكشف موقف الأهلي من المشاركة في كأس الرابطة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:52 مساءً

كشف طه عزت مدير إدارة المسابقات التابعة لـ رابطة الأندية المحترفة، موقف النادي الأهلي من المشاركة في بطولة كأس الرابطة للموسم الجديد.

وأكد مدير إدارة المسابقات في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن رابطة الأندية لم تتلق أي اعتذار من جانب الأهلي عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس الرابطة، ولذلك تم وضع الأهلي على رأس المجموعة الثالثة، أثناء إجراء قرعة البطولة للموسم الجديد.

وأجرت رابطة الأندية المحترفة، قرعة كأس الرابطة المصرية لموسم 2024-2025، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وشهدت -لأول مرة- تقسيم الفرق لـ4 مجموعات، تضم 2 منها 5 أندية، ومجموعتين من 4 أندية.

مجموعات كأس الرابطة المصرية

المجموعة الأولى

الزمالك - سموحة  - مودرن سبورت - بتروجت - الجونة.

المجموعة الثانية

المصري - سيراميكا كليوباترا - زد - البنك الأهلي - غزل المحلة.

المجموعة الثالثة

الأهلي- طلائع الجيش - إنبي - فاركو.

المجموعة الرابعة

بيراميدز - الاتحاد السكندري - الإسماعيلي - حرس الحدود.

نظام بطولة كأس الرابطة

بطولة كأس رابطة الأندية فى نسختها الرابعة، تقام بنظام جديد يقضي بإقامة دور تمهيدي قبل الدخول في الأدوار الإقصائية بداية من دور الثمانية وحتى النهائي، بعدما أقيمت 3 نسخ من قبل، توج بها فيوتشر فى المرة الأولى، وسيراميكا حصل عليها مرتين.

وتؤهل بطولة كأس الرابطة إلى بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد الذي يشارك فيه 4 أندية (بطل الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة والفريق الذي يحصل على الكارت الذهبي).

وكانت رابطة الأندية المحترفة، أعلنت مواعيد مباريات الدور الأول بالكامل من مسابقة الدوري، لأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث تبدأ يوم 30 أكتوبر الجارى وتنتهى يوم 5 مارس وفقا للجدول الزمنى الذى تم الإعلان عنه من قبل إدارة المسابقات في ثوبها الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق