سيدة تطالب بنفقتها الزوجية: "طردني من شقتي بسبب شقيقي"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سيدة تطالب بنفقتها الزوجية: "طردني من شقتي بسبب شقيقي", اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:52 مساءً

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 02:48 م 10/21/2024 2:48:42 PM

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

لجأت سيدة عشرينية إلى محكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة، لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تطالب فيها بنفقتها الزوجية بعد طردها ورفضه الإنفاق عليها.


قالت "كريمة. ع" في دعواها رقم 4068 لسنة 2024: مر على زواجنا سنة واحدة فقط ولم يسفر عن إنجاب أطفال، فخلال هذه السنة وأنا أعيش خادمة له ولأهله وبرغم أنه كان دائمًا يعاملني معاملة سيئة ويتعمد إهانتي أمام الغريب والقريب إلا أنني متمسكة به وببيتى لآخر لحظة على أمل أن تنصلح أحواله.
 

وتابعت الزوجة: منذ زواجنا وأنا أشعر دائمًا بأنه غير سعيد بزواجنا ودائمًا يتحدث عن أهلى بشكل غير لائق ويهينهم أمام أهله باستمرار، ومنذ فترة نشبت مشاجرة بين أهلي وجيران لهم بنفس المنطقة بسبب خلافات الجيرة، وحينها تعدى شقيقي على ابنهم وبعد التصالح بينهم ودفع مبلغ مالى، تفاجأنا بإتهامهم لشقيقي بالتحرش بطفلتهم وهتك عرضها وتم حبسه على ذمة القضية لحين ظهور الكشف الطبي على الطفلة.


واختتمت: بمجرد علم زوجي بالتهمة التى وجهت لشقيقي تشاجر معي مشاجرة كبيرة وتعدى على بالضرب المبرح وقام بطردى من شقة الزوجية وبرغم إخلاء سبيل شقيقي إلا أن زوجي رفض رجوعي ورفض إعطائى حقوقي ومنقولاتي بما يرضي الله، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة للمطالبة بحقوقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق