محافظ الأحمدي: أبوابنا مفتوحة لاقتراحات المواطنين الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محافظ الأحمدي: أبوابنا مفتوحة لاقتراحات المواطنين الخليج برس, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:26 مساءً

أكد محافظ الأحمدي الشيخ حمود الجابر، أن أبوابه مفتوحة دائما للجميع من أجل الاستماع الى الاحتياجات والاقتراحات والآراء، متعهدا أن تكون تلك الاقتراحات محل الاهتمام وموضع نقاش من أجل المعالجة العاجلة عبر التنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية والخدمية في نطاق المحافظة لوضع الحلول في أقرب وقت ممكن وفق الأنظمة والإمكانيات والقوانين، للارتقاء بالأداء وجودة الخدمات لتحقيق النهضة والتنمية المستدامة والرفاهية المنشودة لأهالي وقاطني مناطق المحافظة.

جاء ذلك خلال رعايته ندوة توعوية نظمتها محافظة الأحمدي بديوانها العام صباح اليوم بالتعاون مع فريق حافز للترشيد بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ومشاركة أهالي المحافظة في لقاء مفتوح بحضور رئيس الفريق ومدير إدارة المركز الآلي بالوزارة م. سعود الحيان وأعضاء الفريق.

ورحب الجابر بضيوف المحافظة واستمع الى استفساراتهم وآرائهم ومقترحاتهم، متمنياً استمرار التواصل، كما اطلع على مُجمل احتياجات المواطنين واطمأن على الخدمات المقدمة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق