رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال محطة كهرباء و7 آبار مياه جديدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس جهاز مدينة السادات يتفقد أعمال محطة كهرباء و7 آبار مياه جديدة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:30 صباحاً

أجرى المهندس ياسر عبد الحليم حسن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، جولة تفقدية موسعة، وذلك لعدد من المشروعات الجديدة القائمة برفقة السيد المهندس أسامة محمد سيد علي نائب رئيس الجهاز، والمهندس محمد زهران نائب رئيس الجهاز، والمعاونين ومديري الإدارات التنفيذية.

شملت الجولة التفقدية زيارة لمجموعة من المشروعات الاستراتيجية، والتي من أبرزها، مشروعات حفر آبار الري، وتفقد رئيس الجهاز سير العمل في حفر آبار جديدة لري الأراضي الزراعية بمنطقة بديل الوراق، حيث تم الانتهاء من 5 آبار وجارى حفر اثنين آخرين بأعماق مختلفة حتى 350 متر  والتي تهدف إلى تأمين الموارد المائية اللازمة للزراعة وتطوير المنطقة.


متابعة أعمال إنشاء محطة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة

كما  قام رئيس الجهاز بمتابعة أعمال إنشاء محطة الكهرباء الجديدة التي ستخدم المنطقة الصناعية، مما يساهم في تعزيز النشاط الصناعي وتوفير الطاقة اللازمة للمشروعات الصناعية المستقبلية.

محور مركزي جديد

و تفقد رئيس الجهاز أعمال إنشاء المحور المركزي الجديد، والذي يمثل شريانًا حيويًا للمدينة ويساهم في ربط المناطق المختلفة بها وتسهيل الحركة المرورية.
• محطة المياه السطحية: شهد رئيس الجهاز أعمال تطوير ورفع كفاءة محطة المياه السطحية، والتي تهدف إلى تحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين وضمان استدامة الموارد المائية.

وأكد المهندس ياسر عبد الحليم حسن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، خلال الجولة على أهمية هذه المشروعات في تطوير المدينة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالمدن الجديدة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وشدد رئيس الجهاز على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمواعيد المحددة لتنفيذ هذه المشروعات، مؤكدًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة.
و تؤكد هذه الجولة التفقدية حرص رئيس جهاز تنمية مدينة السادات على متابعة سير العمل في المشروعات الجارية، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للمدينة، مما يعكس مدى الاهتمام بتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق