بالبلدي : تفاصيل اليوم الأول لمعسكر المصري بالمملكة المغربية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة فريق المصري البورسعيدي إلى مطار الملك محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في حوالي الساعة الثانية فجر يوم السبت بتوقيت القاهرة – الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت المغرب ، بعد رحلة طيران استمرت لنحو خمس ساعات على متن رحلة شركة مصر للطيران،  لبدء المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد والمقام بمدينة بوزنيقة والتي تبعد نحو 50 كيلو متر عن مدينة الدار البيضاء.

أنهى الجهاز الإداري بقيادة الكابتن محمود جابر إجراءات الوصول في سلاسة ويسر ، مسئولي المهمات بقيادة الكابتن إبراهيم غانم تابعوا وبدقة وصول كافة أدوات الفريق ومعدات التدريب بالإضافة إلى أمتعة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

وصول بعثة فريق المصري إلى المملكة المغربية

وصول بعثة فريق المصري إلى المملكة المغربية

● استقل الفريق فور خروجه من المطار حافلة تقله إلى مقر إقامته بأحد فنادق مدينة بوزنيقة والذي يبعد نحو 85 كيلو متر عن مطار محمد الخامس وقد قطعتها الحافلة فيما يزيد عن الساعة بقليل.

● وصلت البعثة في حوالي الرابعة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة إلى مقر إقامتها بفندق ( THE VIEW HOTEL ) بمدينة بوزنيقة، الفندق يطل مباشرة على ساحل المحيط الأطلنطي ويتميز بتوافر كافة الخدمات التي يحتاجها الفريق من قاعات منفصلة للطعام والمحاضرات وصالات مجهزة للجيمانزيوم مزودة بأحدث أجهزة الاستشفاء.

● تم تسكين اللاعبين في غرفهم بأسرع وقت ممكن وصعد الجميع للغرف للخلود إلى النوم والراحة بعد رحلة السفر.

مركب زيايدة الذي يستضيف تدريبات فريق المصرى بمعسكره بمدينة بوزنيقة المغربية

مركب زيايدة الذي يستضيف تدريبات فريق المصرى بمعسكره بمدينة بوزنيقة المغربية

● عقب تناول وجبة الغداء في حوالي الساعة الواحدة والنصف صعد الفريق للغرف للاستعداد لمغادرة الفندق والتوجه إلى ملعب التدريب.

● غادر الفريق الفندق في طريقه إلى “مركب زيايدة” بضاحية بن سليمان لأداء المران الأول للفريق ، مركب زيايدة – والذي يبعد بنحو نصف ساعة عن الفندق – يشمل على عدد من ملاعب التدريب المجهزة بالإضافة إلى قاعات المحاضرات وصالات الجيمانزيوم المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى غرف الساونا وحمامات الجاكوزي وأجهزة الاستشفاء الحديثة.

 

مركب زيايدة الذي يستضيف تدريبات الفريق بمعسكره بمدينة بوزنيقة المغربية ، المركب يعد المقصد الأول لغالبية الأندية سواء المغربية أو الأجنبية التي تخوض فترات اعدادها بالمملكة المغربية

● المران الذي بدا في الرابعة عصرا بتوقيت المغرب استمر لنحو 90 دقيقة ، بدأه الكابتن علي ماهر باجتماع مع اللاعبين أكد خلاله ضرورة التركيز التام للاستفادة الكاملة من المعسكر.

مقر إقامة فريق المصرى بفندق the view hotel بمدينة بوزنيقة المغربية

مقر إقامة فريق المصرى بفندق the view hotel بمدينة بوزنيقة المغربية

● المران بدأ أولًا بتدريبات فك العضلات ثم اشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية.

● اللاعبون أبدوا سعادتهم بأجواء المعسكر في يومه الأول وكذلك بملعب التدريب ، اللاعبون خضعوا لجلسات الاستشفاء بمركز زيايدة عقب نهاية المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات.

مقر إقامة فريق المصري بفندق the view hotel بمدينة بوزنيقة المغربية

مقر إقامة فريق المصري بفندق the view hotel بمدينة بوزنيقة المغربية

● عقب نهاية المران توجه الفريق مرة أخرى للفندق حيث حصلوا على فترة راحة بسيطة قبل تناول وجبة العشاء والصعود للغرف مرة أخرى استعدادًا ليوم جديد من أيام المعسكر الممتد حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق