بالبلدي: خلال التحقيق مع كروان مشاكل.. 4 بلاغات من ريهام سعيد ضده

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

تلقت الاجهزة المختصة، منذ قليل، 4 بلاغات من ريهام سعيد ضد "التيك توكر" كروان مشاكل خلال جلسة التحقيق معه، لاتهامه بالتعدي بالضرب على سيدة وابنها.
البلاغ كشف ان أحمد على محمد السيد، الشهير بـ "كروان مشاكل"، متهم بالإساءته للدولة المصرية وللمصريين بصفة خاصة، فضلا عن إيحاءاته الجنسية وألفاظه المشينة، منها على سبيل المثال بعض ما جاء في فيديوهات نشرها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد البلاغ  أن المشكو في حقه نشر العديد من الفيديوهات ذات الإيحاءات الجنسية وغير أخلاقية والألفاظ الخارجة، حيث ظهر بمقاطع فيديو عديدة يتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، وظهوره الدائم بصورة غير لائقة وبملابس غير لائقة ويقوم بالرقص والتمايل على أنغام هابطة، وغيرها من الفيديوهات التي تضر بسمعة الدولة المصرية والأسرة المصرية وتحرض على الفسق والفجور وتعدى على المبادئ والقيم الأسرية وتنتهك حرمة الحياة الخاصه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق