مرض السكر يقود داليا مصطفى لتصدر التريند.. ما القصة؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مرض السكر يقود داليا مصطفى لتصدر التريند.. ما القصة؟, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

مرض السكر يقود داليا مصطفي لتصدر التريند.. أثارت الفنانة داليا مصطفي، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب حديثها عن تعرضها للتنمر خلال الأيام القليلة الماضية، لإعلان إصابتها بمرض السكر للجمهور، وهو الأمر الذي استقبله البعض بالتنمر والسخرية منها، ما تسبب في ضيقتها مما تعرضت له، وعدم وجود وعي كافي لدي الناس بالمرض.

التصريحات التي أدلت بها النجمة داليا مصطفي، وتعرضها للتنمر بسبب إصابتها بمرض السكر، جعلتها تتصدر تريند "جوجل"،و أصبحت حديث السوشيال ميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبسبب التنمر الذي تعرضت له الفنانة داليا مصطفي، طالبت المسئولين بتدريس مادة عن المشاعر الإنسانية التي يتعرض لها مصاب السكر بسبب كلام الناس.

وقالت داليا مصطفي: "زي ما بندرس عربي وفيزيا وكيميا في المدارس لازم يبقى في حصة واحدة للأطفال يفهموا مشاعر الآخر والدعم وعدم التنمر والصحة النفسية بتفرق جدا وأهم بكتير من الحساب والعربي".

كيف تفاعل روّاد السوشيال مع إصابة داليا مصطفي بالسكر؟

وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا مع حديث الفنانة داليا مصطفي، عن مرضها وإصابتها بالسكر، ودعت لها حساب يحمل اسم إيناس راشد، قائلًة: "ربنا يشفيكي ياابتتي ويعفيكي".

وكتب لها حساب يحمل اسم محمد زغلول، من روّاد السوشيال ميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "خالص الأمنيات القبليه بدوام التوفيق والنجاح الدائم وزادكم الله قدرًا ونجاحًا وعلما وجعلك في اتم الصحه والعافيه وراحه البال وصرف عنكم الله كل سوء وشر".

 

771.png
772.png

وأشادت فاطيمة فتحي، من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بخطوة الفنانة داليا مصطفي، وتعليقها جهاز يوضح مؤشرات السكر بالجسد، قائلًة: "أول مرة يجتمع يعنى إيه فنان مؤثر بشكل إيجابي في الناس.. داليا مصطفى الفنانة الجميلة طلعت من شوية على صفحتها على انستغرام وقالت إنها بتعاني من مرض السكر، والناس اكتشفت ده لما اتصورت صورة وهي لابسه في دراعها جهاز بيقيس السكر لأن الشكشكة كل شوية متعبة جسديًا ونفسيًا واللى مجرب هيبقي عارف ده وناس كتير دخلت كلمتها وخصوصًا أمهات الأطفال اللي بيعانوا منه لأنهم مبسوطين أن حد أخيرا حس بيهم.. حقيقي شكرًا داليا مصطفى وربنا يشفي ويعافي أي مريض سكر، وحقيقي محدش بيحس بمعاناة المرض دي غيرنا مرضي السكر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق