فاضل يوم.. نور النبوى يروج لمسلسل "6 شهور"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , فاضل يوم.. نور النبوى يروج لمسلسل "6 شهور", اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

روج الفنان الشاب نور النبوي لمسلسل ٦ شهور المقرر انطلاق عرضه، غد الأربعاء، وبشكل حصري على منصة watch it الإلكترونية. 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it مقطع فيديو لنور النبوي وعلقت عليه: فاضل يوم وتتفرجوا على مسلسل ٦ شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية، يُعرض حصريًا ابتداءً من ٢٣ أكتوبر. 

ويتكون مسلسل "6 شهور" من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT، يوم الأربعاء المقبل 23 أكتوبر، وتعرض منصة watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

قصة مسلسل 6 شهور 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شبابي، يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

ويجسد نور النبوي، خلال العمل، دور "مراد"، الذى يعمل فى شركة للعقارات ويحاول خلال الأحداث اكتساب ثقة مديره ليثبت فى الوظيفة، ويكون فى منافسة مع نور إيهاب التي تلعب دور لطيفة لتحقيق تارجت الشركة لكسب البونص.

أبطال "6 شهور"

مسلسل "6 شهور" من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، إخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا. 

من جهة أخرى ينتظر النجم الشاب نور النبوي عرض فيلمه السينمائي الجديد “الحريفة 2” في دور العرض السينمائية في مصر مطلع العام الجديد 

يشارك في بطولة "الحريفة 2" من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، ويدور الجزء الثاني حول الحريفة بعد فوزهم بالبطولة، يتفقون على استكمال الحلم سويًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق