كيف تُدار حركة حماس بعد اغتيال "السنوار"؟ (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كيف تُدار حركة حماس بعد اغتيال "السنوار"؟ (فيديو), اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:21 مساءً

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 10:08 م 10/22/2024 10:08:06 PM

السنوار
السنوار

كشف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لحركة حماس،  كيف ستدار حركة حماس، كيف ستكون المقاومة، ومن هو خليفة يحيى السنوار؟، قائلًا: "الوضع شديد الحساسية، خاصة بعد رحيل واستشهاد السنوار.. وفيما يتعلق بالمعركة وإدارة تفصيلات المعركة نسأل الله، أن يطيل في عمر القائد محمد الضيف أبوخالد قائد كتائب القسام ورئيس الجناح العسكري لحركة حماس وموجود في قطاع غزة، ويدير المعركة بكل تفاصيلها وبكل الكتائب الموجودة من رفح إلى بيت حانون وهو القائد العام لكتائب القسام، كما أنه سيواصل المشوار".

وأضاف "النونو" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، أنه فيما يتعلق بباقي شئون الحركة، فهي مقسمة إلى مجموعة من المكاتب المتخصصة سواء العلاقات، الإعلام، الاتصالات وما إلى ذلك. 

وأوضح أن الحركة لها قيادة موجودة ومستمرة في عملها وإن غاب رئيس المكتب السياسي للحركة، فإن قادة وأعضاء المكتب السياسي للحركة كل في مهمته، يواصل وفق الخطة المرسومة والمقر يتحرك مع أعضاء مكتبه وأعضاء قيادته، كل في تخصصه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق