رابط وخطوات حذف حساب إنستجرام نهائيًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط وخطوات حذف حساب إنستجرام نهائيًا, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:46 مساءً

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 11:33 م 10/22/2024 11:33:52 PM

انستجرام
انستجرام

يبحث الكثيرون على مواقع محركات البحث عن كيفية حذف حساب إنستجرام نهائيا لعدة أسباب وبخطوات حذرة بين إلغاء الحساب نهائيا والاحتفاظ بالبيانات والصور التي شاركها صاحب الحساب عليه. 

حذف حساب إنستجرام نهائيًا من الموبايل

الذهاب لتطبيق إنستجرام من خلال مُتصفّح الإنترنت تسجيل الدخول (Log in) الانتقال إلى صفحة حذف الحساب على إنستجرام (Delete Your Account) تحديد سبب حذف حساب إنستجرام من خلال القائمة المعروضة والخيارات المقدمة. إدخال رمز المرور (Password) الخاص بحساب إنستجرام. اختار أمر حذف حسابي نهائيًا (Permanently delete my account).
 

حذف حساب إنستجرام نهائيًا من الكمبيوتر
 

الدخول باستخدام مُتصفّح الإنترنت إلى صفحة حذف حساب إنستجرام (Delete Your Account). تسجيل الدخول (Sign in). تحديد سبب حذف حساب إنستجرام نهائيًا من القائمة المنسدلة التي تطرح خيارات. الإجابة على السؤال: لماذا يريد المستخدم حذف الحساب؟ (Why are you deleting your account؟). إدخال رمز المرور (Password) لإكمال حذف حساب إنستجرام. اختار أمر حذف الحساب نهائيًا (Permanently delete my account).

ملاحظات حول حذف صفحة إنستجرام 
 

يجب المعرفة أن حذف حساب الإنستجرام نهائيًا سيؤدي لمسح جميع التعليقات، والإعجابات، والصور، ومقاطع الفيديو، وإزالة المُتابعين. لابد من الانتظار لمدّة 30 يومًا حتى يُحذف الحساب نهائيًا، ثم بدء خطوات عمل حساب جديد في الإنستجرام إذا أراد الدخول مرةً أخرى إلى التطبيق.
 

خطوات التعطيل المؤقت لحساب الإنستجرام 

قد يرغب مستخدمي موقع الإنستجرام أخذ قسط من الراحة بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي للتركيز على عدد من الأنشطة الأخرى أو لغيرها من الأسباب. 
 

الذهاب إلى موقع الإنستجرام الرسمي من خلال المُتصفح. تسجيل الدخول (Log in). النقر على صورة الملف الشخصي (Profile Picture). النقر على الملف الشخصي (Profile). النقر على تعديل الملف الشخصي (Edit Profile). الذهاب للأسفل حتى الوصول إلى أمر تعطيل الحساب الشخصي (Temporarily disable your account). اختيار سبب تعطيل حساب الإنستغرام مؤقتًا من خلال قائمة لماذا يريد المستخدم تعطّيل الحساب؟ (Why are you disabling your account). إعادة إدخال رمز المرور (Password) الخاص بالحساب. سيتم تعطيل الحساب بنجاح.

اقرأ أيضا 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق