اليوم.. برشلونة يتحدى بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اليوم.. برشلونة يتحدى بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:24 صباحاً

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، في قمة نارية ستُقام على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025، ويقودها الحكم السلوفيني "سلافكو فينسيتش".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

قمة نارية بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، ومحاولة تخطي عقبة بايرن ميونخ، من أجل خطف بطاقة التأهل للأدواء الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان برشلونة قد استهل مشواره بالخسارة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق فوزًا كاسحًا على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

وعلى الصعيد المحلي، يخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على إشبيلية بنتيجة 5-1 في الدوري الإسباني.

وبوجه عام، لا يملك برشلونة سجلًا جيدًا في مواجهاته أمام بايرن ميونخ، بعدما خسر في آخر 6 مباريات، كذلك تلقى الهزيمة في 10 مباريات من أصل 13 مباراة جمعت بينهما في تاريخ المواجهات.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بايرن ميونخ، تحت قيادة المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، في تحقيق الانتصار أيضًا وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا تاريخه وسجله المميز أمام برشلونة.

وكان فريق بايرن ميونخ قد استهل مشواره بتحقيق فوزًا كاسحًا على فريق دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، قبل أن يخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق