رابط التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم موقع الطبعة الاولي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:35 صباحاً

رابط التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم يعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع مرور عدة أسابيع من العام الدراسي الحالي 2024 – 2025.

التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية

رابط التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها تحميل التقييمات والواجبات في جميع المواد الدراسية بالمراحل المختلفة.

لينك التقييم الأسبوعي والواجبات المنزلية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

ويستطيع الطلاب الاطلاع على تقييمات وزارة التربية والتعليم بجميع المواد وتحميلها من خلال منصة التعليم الإلكتروني من خلال الضغط (هنـــا) ثم تحميلها وحلها وتقديمها للمدارس.

خطوات الحصول على التقييم الأسبوعي من خلال وزارة التربية والتعليم

الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي لجميع الصفوف. تحديد المرحلة الدراسية. تحديد السنة الدراسية. تحديد الفصل الدراسي الأول. التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية. تحديد المادة الدراسية المراد الاطلاع عليها من المواد. الضغط على أيقونة بحث. الضغط على أيقونة بحث. الضغط على أيقونة تحميل الملف. يظهر ملف التقييم الأسبوعي. الضغط على علامة التحميل download الموجودة أعلى الصفحة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق