الأنبا سارافيم يسيم كاهنين في إيبارشية الإسماعيلية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأنبا سارافيم يسيم كاهنين في إيبارشية الإسماعيلية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:54 مساءً

صلى نيافة الأنبا سارافيم أسقف إيبارشية الاسماعيلية، القداس الإلهي في كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بمدينة الإسماعيلية، وبعد صلاة الصلح سام نيافته الشماس چورچ موريس كاهنًا باسم القس انجيلوس للخدمة بالكنيسة ذاتها.

كما سام نيافته في 12 أكتوبر الجاري، الشماس ديڤيد فريد كاهنًا على كنيسة الشهيد مار جرجس بمدينة القنطرة شرق، باسم القس ديڤيد، وذلك خلال القداس الذي صلَّاه في الكنيسة ذاتها.

ويقضي الكاهانان الجديدان حاليًّا فترة الأربعين يومًا التالية للسيامة في دير السيدة العذراء "برموس" بوادي النطرون.

كما صلى نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح، القداس الإلهي بكنيسة القديس الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بقرية بندف التابعة لمدينة الزقازيق، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة ٢٠ من أبناء الكنيسة ذاتها شمامسة في رتبة أغنسطس(قارئ).

وفي سياق رعوي أخر، صلى نيافته القداس الإلهي، في التاسع من أكتوبر الجاري، بكنيسة القديس الأنبا أنطونيوس بالزقازيق، وخلاله رسم نيافته 57 من أبناء الكنيسة ذاتها في رتبة أغنسطس (قارئ).

كما صلى نيافة الأنبا فيلوباتير أسقف أبوقرقاص، القداس الإلهي، أمس الأول، في كنيسة الشهيد مار مينا بكوم المحرص، مركز أبو قرقاص، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة 35 من أبناء الكنيسة شمامسة في رتبة إبصالتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق