موقف بوكايو ساكا من المشاركة مع أرسنال أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موقف بوكايو ساكا من المشاركة مع أرسنال أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:09 مساءً

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف بوكايو ساكا من المشاركة رفقة فريقه أرسنال أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتعرض ساكا للإصابة أثناء خوضه مباراة منتخب بلاده إنجلترا ضد اليونان قبل أسبوعين في أوتار الركبة، ليغيب عن أرسنال في مباراتي بورنموث بالدوري الإنجليزي، شاختار دونيتسك الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن أرسنال لا يستبعد إمكانية مشاركة ساكا أمام أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي، رغم قول الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الفريق أنه من غير المحتمل أن يكون اللاعب لائقًا للمواجهة المنتظرة.

وأوضح التقرير أن ساكا يأمل في إثبات لياقته للمشاركة في المباراة ضد ليفربول، بينما يعتزم أرسنال منح اللاعب كل الفرص ليكون متاحًا في قائمة الفريق.

وتابعت الصحيفة أنه ليس من المؤكد ما إذا كان سيتم متاحًا للتواجد في تشكيل الفريق، لكن هناك شعور إيجابي بأنه يمكن أن يكون متاحًا إذا لم يتعرض لأي انتكاسات قبل المباراة.

وسيغيب عن أرسنال في مباراة ليفربول، المدافع الفرنسي ويليام ساليبا بسبب الطرد أمام بورنموث، فيما تُوجد شكوك حول موقف الإيطالي ريكاردو كالافيوري بعد إصابته في مباراة شاختار أمس، كما أن النرويجي مارتن أوديجارد يعود أيضًا من إصابة طويلة الأمد في الكاحل، لكن أرتيتا أعرب عن تشاؤمه بشأن آماله في العودة أمام ليفربول.

ويستعد أرسنال لمواجهة ليفربول يوم الاحد المقبل، في قمة منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق