ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:55 مساءً

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه الذي سيواجه بايرن ميونخ الألماني في مباراة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا بنظام الدوري المجمع للمرة الأولى هذا الموسم وبشكل تجريبي.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

ويقود البولندي روبرت ليفاندوفسكي هجوم فريق برشلونة في مباراة اليوم ويجاوره لامين يامال.

تشكيل برشلونة لمباراة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جوليس كوندي، باو كوبارسي، إيناجو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.

وسط الملعب: بيدري، فيرمين لوبيز، مارتين كاسادو.

الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "فويتشيك تشيزيني، دييجو كوشين، هيكتور فورت، دومينيجيز، جيرارد مارتين، بابلو توري، باو فيكتور، جافي، فرانكي دي يونج، داني أولمو، أنسو فاتي".

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم خدمات كلًا من: "مارك أندريه تيرشتيجن، رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، مارك بيرنال، فيران توريس، إريك جارسيا".

ويسعى فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، ومحاولة تخطي عقبة بايرن ميونخ، من أجل خطف بطاقة التأهل للأدواء الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان برشلونة قد استهل مشواره بالخسارة أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1-2، قبل أن يستعيد توازنه ويحقق فوزًا كاسحًا على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

وعلى الصعيد المحلي، يخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على إشبيلية بنتيجة 5-1 في الدوري الإسباني.

وبوجه عام، لا يملك برشلونة سجلًا جيدًا في مواجهاته أمام بايرن ميونخ، بعدما خسر في آخر 6 مباريات، كذلك تلقى الهزيمة في 10 مباريات من أصل 13 مباراة جمعت بينهما في تاريخ المواجهات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق