"المؤتمر": كلمة الرئيس في مؤتمر السكان تعكس حرصه على تخفيف الأعباء عن المواطنين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "المؤتمر": كلمة الرئيس في مؤتمر السكان تعكس حرصه على تخفيف الأعباء عن المواطنين, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:40 مساءً

ثمن القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر، وأمين الحزب بالقاهرة الكبرى، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية البشرية، والتي أكدت التزام الدولة بتعزيز جودة الرعاية الصحية وتحقيق التنمية المستدامة في قطاع الصحة والسكان. 

وأشار "جبر"، في تصريحات صحفية، إلى أن المؤتمر يعكس حرص الدولة على تطوير القطاع الصحي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، ويؤكد أهمية الاستثمار في الإنسان كمحور رئيسي للتنمية الشاملة.

مراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي تخفيفا للأعباء عن المواطنين 
ولفت إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة بمراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي تأتي انطلاقًا من حرصه على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين، والتزامه بتحقيق التوازن بين متطلبات الإصلاح الاقتصادي ومراعاة البعد الاجتماعي. 

وشدد نائب رئيس حزب المؤتمر، على أهمية هذه الخطوة في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، مشيرًا إلى أن مصر تعمل على تأمين مصالحها الوطنية دون الإضرار بمستوى معيشة المواطنين.

مصالح المواطنين أولوية 
وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن توجيهات الرئيس السيسي، تعكس نهج القيادة السياسية في إعطاء الأولوية لمصالح الشعب المصري والحفاظ على استقرار البلاد، مؤكدًا أن الدولة ماضية في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية بما يحقق التنمية، ويضمن تحسين مستوى معيشة المواطن. 

جهود القيادة السياسية في دعم الفئات الأكثر احتياجًا 
وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر، بجهود الرئيس في دعم الفئات الأكثر احتياجًا، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال اتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف الأعباء الاقتصادية وتوفير الخدمات الأساسية بكفاءة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق