أهداف ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر (1-0)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أهداف ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر (1-0), اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:25 مساءً

أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج يسعى عشاق كرة قدم في مختلف أنحاء العالم لمشاهدتها، مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج مباشر.

حقق فريق ليفربول الإنجليزي تقدما على فريق لايبزج الألماني حتى الآن بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

 أحرز داروين نونيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى أرسلها كونستانتينوس تسيميكاس، وصلت الكرة إلى محمد صلاح الذي سددها برأسه باتجاه المرمى لتصل في النهاية إلى نونيز الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك، ليمنح فريقه التقدم.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج  

الدقيقة 2: أول ظهور من مهاجم لايبزيج وتسديدة ولكن تمر فوق المرمى.

الدقيقة 4: سيطرة من لاعبي لايبزيج وتناقل للكرة في منتصف الملعب.

الدقيقة 9:  تمريرة بينية من صلاح إلى نونيز ولكن تخرج الكرة إلى ركنية بعد تدخل مدافع لايبزيج.

الدقيقة 14: تسديدة صاروخية من أمادو هايدارا لاعب لايبزيج ويتصدى لها حارس ليفربول

الدقيقة 20: تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة قوية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

الدقيقة 28: ليفربول يحرز هدف التقدم عن طريق نونيز بعد لعب محمد صلاح كرة رأسية كانت طريقها إلى المرمى وأكملها نونيز ليحرز هدف التقدم.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 

 

بدأ ليفربول المباراة بتشكيلة قوية ضمت في حراسة المرمى الحارس البديل كيفين كيليهير، بينما تكون خط الدفاع من ترنت ألكسندر أرنولد على الجهة اليمنى، والعملاق الهولندي فيرجيل فان دايك إلى جانب إبراهيما كوناتي في قلب الدفاع، فيما تواجد تسيميكاس في مركز الظهير الأيسر. 

أما في خط الوسط، فقد قاد دومينيك سوبوسلاي معركة الوسط إلى جانب ريان جرافنبيرخ، في حين تمركز ماك أليستر في مركز الوسط الدفاعي لضمان التوازن الدفاعي.

وفي الهجوم، قاد الثلاثي المميز محمد صلاح، داروين نونيز، وكودي جاكبو، تشكيلة ليفربول. 

أظهر الهجوم ضغطا كبيرًا على دفاع لايبزج منذ الدقائق الأولى، بفضل تحركات محمد صلاح ونونيز المستمرة على أطراف الملعب وسرعة جاكبو في بناء الهجمات. 

ليفربول ولايبزيج مباشر

بهذا الفوز، يواصل ليفربول مشواره الناجح في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق وأن حقق الفوز في مباراته الافتتاحية أمام إيه سي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مما عزز موقفه في صدارة مجموعته. 

وفي الجولة الثانية، واصل ليفربول سلسلة انتصاراته بالفوز على فريق بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين.

هذه الانتصارات المتتالية وضعت ليفربول في مركز قوي للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا يعكس خبرته الكبيرة في المنافسات الأوروبية، التي كان آخرها تحقيقه للقب البطولة في نسخة 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق