الليلة.. قمة كروية منتظرة بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الليلة.. قمة كروية منتظرة بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى - الخليج برس, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:57 صباحاً

 نقدم لكم تغطية خاصة  لقمة الكرة المصرية  بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المحلى، تقام في الإمارات على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات في المباراة النهائيةلكأس السوبر ، 8 مساءا مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية وسط ترقب الملايين في قارة أفريقيا والوطن العربى عبر الشاشات وفى حضور الآلاف بأرضية الملعب، مباراة يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربى.

 

 

وحصل الأهلي على 14 لقب فيما حصد الزمالك 4 ألقاب، هذه هي المرة الخامسة التي يتنافس فيها الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري في الإمارات، بعد 4 مناسبات سابقة فاز فيها كل فريق باللقب مرتين.

 

لجنة الحكام الرئيسية اختارت الحكم الدولى أمين عمر، لإدارة اللقاء وهى القمة الثانية فى تاريخه، الدوافع كبيرة لدى الفريقين لتحقيق الفوز، الأهلى هدفه الأول الثأر من الخسارة الأخيرة فى السوبر الأفريقى بركلات الترجيح وأدت لتغييرات كبيرة فى منظومة الكرة بالأهلى أتت بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا مع مهام كبيرة فى الكرة، وأعادت الانضباط داخل الفريق الأحمر، وفرض الجهاز الفنى مع لاعبيه نوعا من السرية والإصرار على تحقيق الفوز وحصد البطولة.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق