محافظ الإسماعيلية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة القصاصين الجديدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محافظ الإسماعيلية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة القصاصين الجديدة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:21 مساءً

اعتمد اللواء طيار أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، المخطط التفصيلي لمدينة القصاصين الجديدة، وذلك خلال اجتماع حضره المهندس ماجد بسيوني، مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة الإسماعيلية، وعدد من المسؤولين المختصين.

و يأتي اعتماد المخطط في إطار خطط التنمية المستدامة التي تتبناها المحافظة لضمان تنظيم استخدامات الأراضي وتحقيق تنمية عمرانية شاملة للمدينة.

المخطط أعد بإشراف وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع مركز القصاصين

وأوضح اللواء طيار أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، أن المخطط التفصيلي قد أعد تحت إشراف وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع مركز ومدينة القصاصين وإدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، وجرى تنفيذه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث يتضمن تفاصيل دقيقة حول استخدامات الأراضي المختلفة بما يضمن تنظيم عملية التنمية ومنع أي تجاوزات أو استخدامات غير مخططة.

وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أن اعتماد هذا المخطط يُعد خطوة محورية في تنفيذ المخطط الاستراتيجي لمدينة القصاصين الجديدة، ويهدف إلى منع ظهور أي استعمالات عشوائية للأراضي، فضلًا عن ضمان دقة خطوط التنظيم، مما يسهم في تحسين البيئة العمرانية والخدمية للسكان.

وأكد أن تنفيذ هذا المخطط يأتي ضمن رؤية المحافظة لتعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، مشددًا على أهمية الالتزام بخطط التنمية العمرانية المنظمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق