شرب حشيش ودخل وراهم الحمام.. قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شرب حشيش ودخل وراهم الحمام.. قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة موقع الطبعة الاولي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:42 صباحاً

تسبب قضية موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

تفاصيل قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

يرصد موقع كشكول بداية قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة بشكوى ولي أمر لإحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية ضد المتهم المذكور؛ والتي يتضرر فيها من قيام المشكو في حقه بالتحرش بنجلته وتقاعس مديرة المدرسة عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تحقيقات النيابة في قضة تحرش موظف بطالبات الجيزة

أفادت تحقيقات النيابة بأنه وفقا لأقوال الفتيات اللائي تعرضن للتحرش الجنسي من المتهم، لاعتياده ملامسة أجسادهن، وجذبهن من ملابسهن ونزعها عنهن، وتتبع بعضهن إلى داخل دورة المياه المخصصة للطالبات مستغلًا وجودها جوار (الكانتين)، حيث يباشر عمله بالمدرسة، وتعديه على بعضهن بالضرب مستخدمًا أداة - خرطوم – وتهديدهن بعصا خشبية، وطلبه من بعضهن الدخول للغرفة المخصصة (الكانتين)، مقابل منحهن مأكولات ومشروبات مجانية، بخلاف بعض المخالفات الإدارية الأخرى التي شملت بيع مواد غذائية محظور بيعها وعدم اتباع القواعد الخاصة بالسلامة والصحة العامة حيال تخزين المواد الغذائية.

أوضحت التحقيقات وجود شكاوي من الطالبات وبعض المدرسات من سلوك المتهم المذكور، وإبلاغ مديرة المدرسة -المتهمة الثانية- بها، إلا أنها رفضت تصديقهن ولم تفعل له شيء.

هددت مديرة المدرسة الطالبات اللتي تعرضن للتحرش والمدراسات لمنعهن من التقدم بشكوى رسمية أو ببلاغ إلى الشرطة لتوقيع الكشف الطبي عليهن، وبسبب وجود عدد من المخالفات الإدارية الأخرى، ما ترتب عليه إبعادها عن إدارة المدرسة وإلحاقها بالإدارة التعليمية.

تعاطي الحشيش

أثبت الكشف الطبي تعاطي المتهم الحشيش.. كما أمرت النيابة إحالة كلا المتهمين للمحاكمة التأديبية العاجلة، والتي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم الأول بالفصل من الخدمة، ومعاقبة المتهمة الثانية بخصم خمسة عشرة يومًا من راتبها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق