التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:09 مساءً

تعادل بيراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ستاد آل نهيان بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس السوبر المصري بهدف لكل منهما.

استحوذ سيراميكا على مجريات اللعب من بداية المباراة كما كان الطرف الأفضل على مستوى الأداء الهجومي، بينما حاول لاعبو بيراميدز تهديد المرمى لتسجيل هدف التقدم.

وهدد لاعبو سيراميكا كليوباترا مرمى بيراميدز بأكثر من فرصة خلال أول 20 دقيقة من المباراة.

سجل إسلام عيسى هدف التقدم لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 بعد تمريرة طولية من المدافع چاستيس آرثر، وصلت ناحية أحمد قندوسي الذي انفرد بالحارس شريف إكرامي ومرر الكرة لزميله إسلام عيسى وحولها في الشباك الخالية.

وحاول لاعبو بيراميدز الوصول لمرمى سيراميكا وتسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط الأول، بينما حاول لاعبو سيراميكا استغلال تقدم بيراميدز لتسجيل الهدف الثاني وتأكيد تقدمهم في النتيجة.

واخترق زلاكا منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 32 ومرر الكرة ناحية زميله قلاوة الذي حاول تسديدها ناحية المرمى وجاءت ضعيفة ومرت على يسار الحارس.

وسجل عبدالله مجدي، مدافع سيراميكا، هدف التعادل لفريق بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33 بعد تمريرة فوق المدافعين من زميله مروان حمدي انطلق بها مصطفى فتحي خلف الظهير الأيسر لسيراميكا ولعب كرة حاول مجدي إبعادها من المنطقة وسكنت الشباك.

ومرر إسلام عيسى الكرة لزميله فخري لاكاي داخل منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 38 وحاول الأخير لعب عرضية داخل المنطقة وأبعدها علي جبر لركلة ركنية، نفذها أحمد قندوسي وأبعدها شريف إكرامي من المنطقة.

وسدد زلاكا كرة على المرمى في الدقيقة 40 من على حدود منطقة جزاء بيراميدز ومرت الكرة بجوار القائم الأيسر.

وتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول، ولكن بدون خطورة تذكر على المرميين.

وسدد لاعبو سيراميكا كليوباترا كرة واحدة على المرمى من 5 محاولات وخرجت 4 كرات من الملعب، فيما لميسدد لاعبو بيراميدز أي كرة على المرمى من محاولة وحيدة.

واستحوذ سيراميكا كليوباترا على مجريات اللعب بنسبة 54% مقابل 46% لصالح فريق بيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق