"البوتوكس اخترق أحبالها الصوتية".. شام الذهبى تكشف تطورات حالة أصالة بعد عملية تجميل فاشلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "البوتوكس اخترق أحبالها الصوتية".. شام الذهبى تكشف تطورات حالة أصالة بعد عملية تجميل فاشلة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:38 مساءً

كشفت طبيبة التجميل "شام الذهبي" ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن تفاصيل إنقاذ والدتها من أخطاء تجميلية كادت أن تؤدي إلى أضرار جسيمة بأحبالها الصوتية، مما كان يمكن أن ينهي مسيرتها الفنية.

أصالة تجري عدة عمليات تجميلية

وأوضحت "شام" في مقابلة تلفزيونية أن أصالة خضعت لعدة إجراءات تجميلية، تماشيًا مع بعض الصيحات التي كانت رائجة في حينها، لكنها للأسف تسببت في آثار جانبية سيئة.

وقالت "شام": "أمي شخص طيب وتثق بسهولة، فإذا أخبرها طبيب بفاعلية إجراء تجميلي معين توافق عليه فورًا، مما جعلها ضحية لعدة إجراءات أضرت ببشرتها بدلًا من تحسينها".

تفاصيل إنقاذ أصالة من أخطاء تجميلية

وتابعت: "في إحدى المرات، تم حقنها بالبوتوكس، لكنه وصل إلى أحبالها الصوتية، مما جعلها غير قادرة على الغناء، رغم استعدادها لحفل كبير في ذلك الوقت، لحسن الحظ، تعافت بفضل العناية المناسبة، حيث إن صحة الجلد تلعب دورًا كبيرًا في التعافي".

وأضافت أن أصالة تهتم بصحتها وببشرتها بانتظام، فهي تحرص على التغذية السليمة، وتتناول الفيتامينات، وتستخدم كريمات العناية بالبشرة، وتشرب كميات كافية من الماء، ولا تنام بالمكياج، ما يمنحها بشرة صحية ومميزة.

580.jpg
581.jpg
582.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق