هل شملت منشآت الطاقة؟ مصدر يوضح لـCNN "طبيعة الأهداف" التي تضربها إسرائيل في إيران - الخليج برس

cnn 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل شملت منشآت الطاقة؟ مصدر يوضح لـCNN "طبيعة الأهداف" التي تضربها إسرائيل في إيران - الخليج برس, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:56 صباحاً

(CNN)--  قال مصدر عسكري إسرائيلي، لشبكة CNN، إن الأهداف التي تضربها إسرائيل في على إيران لا تشمل "منشآت البنية التحتية للطاقة".

وأضاف المصدر أن الهجوم "إسرائيلي بنسبة 100٪، ولكن لا يزال هناك تعاون عميق مع الولايات المتحدة بما في ذلك في مجال الدفاعات الجوية".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أكد مسؤولون إسرائيليون، بمن فيهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للولايات المتحدة أن الضربة المضادة على إيران ستقتصر على الأهداف العسكرية وليس المنشآت النفطية أو النووية، وفقًا لشخص مطلع على المناقشات.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن توجيه ضربات "دقيقة" على مواقع عسكرية في إيران، ردا على هجمات طهران على إسرائيل، مؤكدا "جاهزيته على الصعيدين الهجومي والدفاعي".

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، في بيان مصور نقلته صفحة الجيش الإسرائيلي على "إكٍس"، تويتر سابقا: "ردًا على أشهر من الهجمات المستمرة التي يشنها النظام في إيران ضد دولة إسرائيل، يقوم الجيش الإسرائيلي حاليًا بشن ضربات دقيقة على أهداف عسكرية في إيران".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق