وكالة تسنيم: طهران مستعدة للرد على الهجوم الإسرائيلي الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وكالة تسنيم: طهران مستعدة للرد على الهجوم الإسرائيلي الخليج برس, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:10 صباحاً

أكدت مصادر مطلعة لوكالة «تسنيم» أن إيران مستعدة للرد على اعتداء إسرائيل، كما أعلنت سابقاً.

وأضاف المصادر أن «إيران تحتفظ بحقها في الرد على أي اعتداء ولا شك أن إسرائيل ستتلقى رداً مناسباً على أي عمل».

وأفادت معلومات وكالة «تسنيم» بعدم وقوع أي هجوم على المراكز العسكرية للحرس الثوري في غرب أو جنوب غرب طهران، مؤكدة بأن الأصوات التي تم سماعها تعود لتصدي الدفاعات الجوية للجيش في 3 أماكن حول طهران لعمل عسكري إسرائيلي.

و قالت بعض المصادر للوكالة إن التقديرات الأولية تشير إلى أن العدوان الصهيوني في طهران وخوزستان وإيلام الليلة كان ضعيفاً.

وأفادت «تسنيم» بأن بعض المصادر قالت إن الكيان الصهيوني حاول استهداف مراكز عسكرية في بعض مناطق من طهران وخوزستان وإيلام؛ ووقعت بعض الأضرار المحددة، ولكن بسبب الإجراءات الدفاعية وكذلك الاستعدادات المتخذة، لم يتم الإبلاغ عن نتيجة محددة لهذه الهجمات حتى الآن.

وقال مصدر مطلع للوكالة إن ادعاء الجيش الإسرائيلي باستهداف 20 نقطة في إيران هو أمر غير واقعي ويدخل في إطار الحرب النفسية وإن عدد أهداف العدو هو أقل من هذا بكثير.

كما قال هذا المصدر إن الاعتداء الصهيوني تم من خارج حدود إيران وألحق أضراراً محدودة.

وقال المصدر «إن الأخبار التي تفيد بمشاركة 100 طائرة عسكرية إسرائيلية في هذا الاعتداء هي أيضاً كاذبة تماماً وتسعى إسرائيل إلى تضخيم هجومها الضعيف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق