مصر تخسر أمام المغرب وتكتفي بالمركز الرابع في أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مصر تخسر أمام المغرب وتكتفي بالمركز الرابع في أمم أفريقيا للكرة الشاطئية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:23 مساءً

خسر المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024 والتي جمعتهما ظهر اليوم بمدينة الغردقة.

وبذلك اكتفى منتخب مصر، بحصد المركز الرابع، في حين توج منتخب المغرب، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وسجل أهداف منتخب مصر في المباراة، كل من هيثم كوستا وأحمد الشحات وحسام باولو.

وكان المنتخب المصري، قد خسر أمام نظيره السنغالي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت يوم الخميس الماضي، لتفقد مصر فرصة التأهل إلى كأس العالم 2025 التي ستستضيفها سيشيل.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا موريتانيا والسنغال، في الثالثة والنصف عصرا، في المباراة النهائية للبطولة.

ويخوض المنتخبان، المباراة منتشيان بتأهلهما رسميا إلى كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي ستقام في سيشيل.

ويأمل منتخب “أسود التيرانجا” في حصد اللقب الخامس على التوالي، والثامن في تاريخه، بينما يطمح منتخب “المرابطون” لحصد اللقب الأول في أول مشاركة له في البطولة.

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يستضيف رئيس “كاف”

استقبل وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بمطار الغردقة، صباح اليوم السبت، وذلك على هامش حضور موتسيبي حفل ختام ونهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية بين منتخبي السنغال وموريتانيا، في البطولة التى تستضيفها الأراضى المصرية بمدينة الغردقة فى الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجارى.

93.jpg
92.jpg
94.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق