الصحة تطرح ممارسة لصيانة خطوط صرف الأمطار في «المستودعات» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الصحة تطرح ممارسة لصيانة خطوط صرف الأمطار في «المستودعات» الخليج برس, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 08:59 مساءً

أعلنت وزارة الصحة طرح ممارسة لصيانة خطوط صرف مياه الأمطار وأبواب مخارج الطوارئ بمبنى المستودعات الطبية بين الشركات المتخصصة.

وأكدت الوزارة أن الأولوية ستكون لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

من جانب آخر، دعا وكيل وزارة الصحة بالتكليف د. عبدالرحمن المطيري الوكلاء المساعدين ومديري المناطق الصحية ومديري الإدارات المركزية إلى ترشيح كوادر وطنية للالتحاق بأي من البرامج التدريبية لمعهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي التابع لوزارة الخارجية، عبر التسجيل باستمارة الترشيح، والبريد الإلكتروني «الإيميل» الخاص بالمعهد، بهدف تنمية قدرات الموظفين وتزويدهم بالمهارات اللازمة.

وشدد المطيري في تعميم إداري على ضرورة الحرص على تعبئة الاستمارة الخاصة بإدارة التدريب والتطوير بالوزارة للترشيح لحضور البرنامج التدريبي وإرسالها للإدارة للمتابعة واستكمال الإجراءات، مع مراعاة عدم ترشيح الموظف لأكثر من برنامج لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الموظفين للاستفادة من هذه البرامج.

وأشار في التعميم الإداري إلى أن ذلك يأتي في إطار السياسة العامة لوزارة الصحة بضرورة الاهتمام بالأنشطة والبرامج التدريبية، لما لها من أثر إيجابي لدعم تأهيل الكوادر الوطنية، وضمن جهود إدارة التدريب والتطوير في انتقاء أفضل البرامج والدورات التدريبية، التي تساهم مباشرة في تنمية قدرات الموظفين لتزويدهم بالمهارات اللازمة، التي من شأنها رفع مستوى الأداء التي تتلاءم مع احتياجات الوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق