المقاولون 2008 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , المقاولون 2008 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

حقق فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2008 انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية، بعد تفوقه على نادي سموحة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم خارج أرضه ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الجمهورية.

وسجل أهداف المقاولون كل من يوسف فايز وفتحي عبد النبي، ليواصل الفريق عروضه القوية في البطولة.

يدير الفريق فنيًا الكابتن سامح يوسف، الذي يقود جهازًا فنيًا يضم الكابتن أحمد كمونة مدربًا، والكابتن محمد سلامة مدربًا لحراس المرمى، والكابتن محمود عبد الحليم مخطط الأحمال، والكابتن عبد الغني حسين إداري، والدكتور أسامة الأطرش أخصائي الإصابات.

المقاولون 2009 يتصدر جدول ترتيب دوري الجمهورية بعد الفوز السابع على التوالي


حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2009 إنجازًا جديدًا في دوري بطولة الجمهورية، حيث تمكن من الفوز على فريق بيراميدز بنتيجة 1-0، ليكون هذا الانتصار السابع على التوالي.

أقيمت المباراة على ملاعب بيراميدز، وسجل مازن وائل هدف اللقاء في الجولة الثامنة من الموسم الرياضي 2025/2024.

يعمل الجهاز تحت قيادة الكابتن يسري عبدالغني، رئيس القطاع والكابتن محمد عبد العزيز زيزو مشرفا لفرق الشباب والناشئين ويتولى قيادة الفريق جهاز فني متميز برئاسة الكابتن أحمد سيد، ويضم الكابتن محمد فوزي كمدرب، والكابتن بلال ثابت مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى الكابتن كريم مجدي مخطط الأحمال، والكابتن سعيد صابر إداري الفريق، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق