هند صبري تتألق بفستان قصير في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هند صبري تتألق بفستان قصير في مهرجان الجونة السينمائي (صور), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:40 مساءً

مهرجان الجونة يجذب إليه العديد من نجمات ونجوم الفن في مختلف أنحاء الوطن العربي وهو يعتبر بيئة خصبة للظهور وعرض الفساتين المختلفة على السجادة الحمراء تقليدا للمهرجات العالمية ويبدأ الجمهور في جدولة الفساتين  والنجمات، فهذا هو الفستان الأجرأ من نصيب الفنانة الفلانية لهذا العام وهذا أسوأ فستان في المهرجان وهذا الأجمل وهذا الأكثر جاذبية إلى غير ذلك من التصنيفات.

وقد انطلق المهرجان في جولته السابعة يوم 24 أكتوبر الحالي ومن المنتظر انتهائه في الأول من نوفمبر المقبل وقد شهد الجونة إقامة العديد من الفعاليات الحوارية والنقاشية لعدد من المخرجين وكبار الفانين ومنهم إسعاد يونس، المخرج هاني أبو أسعد، محمود حميدة.

هند صبري تتألق بفستان قصير في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

وتألقت الفنانة هند صبري، في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي بفستان قصير خطفت الأنظار من خلاله.

وظهرت هند، أثناء حضورها جلسة حوارية ضمن فعاليات المهرجان، بإطلالة أنيقة ارتدت خلالها فستان قصير باللون الفوشيا.

251.jpg

وتحدثت هند عن مشوارها الفني وبدايتها وأول فيلم لها في السينما قائلة هند: "أنا اتغريت بدري قوي وخلصت، كنت لفيت العالم بفيلم (صمت القصور) وكنت لا أطاق وأنا 14 سنة".

وتحدثت هند عن أحد أعمالها السينمائية في مصر منذ أكثر من عشرون عاما وهو فيلم "أحلى الأوقات" رافضة كثرة طلبات الممثلين قائلة: "وقت تصوير فيلم أحلى الأوقات، لم يتم توفير "كارافان" لي ولا للفنانة منة شلبي، وكانت الفنانة حنان ترك تسمح لنا باستخدام غرفتها لتبديل الملاب".

وأضافت هند: "فيه فنانين عاملين عمل أو اتنين وعايزين طلبات معينة، أنا فاكرة في أفلام معينة كنت بطلب بريك يقولولي لا دة غالي مش هتاكلي جمبري، مش بهزر اتقالت لي في ملك وكتابة، الحاجات دي هي اللي بتصنعك عشان لما بتطلب جمبري النهاردة بتحس بطعمه".

254.jpg

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت فعاليات دورته السابعة يوم 24 أكتوبر، وتستمر حتى 1 نوفمبر المُقبل، وشهدت فعاليات الأيام السابقة.

أجرأ فستان في الجونة؟

وحصلت المذيعة إنجي علي على لقب صاحبة أجرأ فستان حيث ظهرت بفستان مكشوف البطن والأكتاف" في أجرأ إطلالة من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام.

وتلقت إنجي العديد من االتعليقات السلبية حينما نشرت صورة لها وهي مرتدية الفستان على إنستجرام وقد أغلقت إنجي خاصية التعليقات نظرا للكم الهائل من التعليقات السلبية التي كتبت ضد المذيعة.

252.jfif

وقد أعلنت إدارة مهرجان الجونة هذا العام عن تكريم النجم الكبير محمود حميدة بجائزة "الإنجاز الإبداعي" تقديرًا لمسيرته ومشواره الفني، ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة على "فيسبوك" صورة أرشيفية للنجم محمود حميدة وعلقت: نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي، كما يسعدنا استضافته في حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق