حالة الطقس اليوم الإثنين 28-10-2024 فى مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حالة الطقس اليوم الإثنين 28-10-2024 فى مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:47 صباحاً

يحرص المواطنين مع بداية اليوم قبل التحرك من المنزل على معرفة حالة الطقس اليوم الإثنين 28-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات عبر جوجل، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم.

حالة الطقس اليوم في مصر

يسود اليوم الإثنين طقس مائلا للبرودة ليلا، وفي الصباح الباكر على معظم الأنحاء، مائلا للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى خلال النهار، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع وجود بعض الظواهر الجوية، أهمها الرياح التي تنشط على عدد من المحافظات.

وتتوقع «الأرصاد الجوية» كذلك أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي على معظم أنحاء البلاد بقيم طفيفة، لتكون العظمى على القاهرة الكبرى اليوم الاثنين 28 درجة مئوية، في حين تكون الصغرى عليها وعلى جنوب الصعيد 18 درجة مئوية، في حين تقل عن ذلك على شمال الصعيد لتصل الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية.

ما هي حالة الطقس غدًا؟

وفيما يتعلق بحالة الطقس غدا الثلاثاء، فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وشمال الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة الوادي الجديد، خلال الفترة من الاثنين إلى الأربعاء.

حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع

وبحسب الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع، ستسود أجواء غائمة جزئيًا، وستنشط حركة الرياح التي تصل سرعتها إلى 36 كم/س، وتسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 21، وتضطرب حالة البحر الأبيض المتوسط بين الحين والآخر، ويصل ارتفاع الأمواج إلى 2.5 متر.

درجات الحرارة اليوم 

وتأتي حالة الطقس اليوم الإثنين ودرجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري طبقا لما كشفته هيئة الأرصاد الجوية وهي كالتالي:
القاهرة الكبرى: الدرجة العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة مئوية.
الوجه البحري: الدرجة العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة مئوية.
السواحل الشمالية الغربية: الدرجة العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة مئوية.
السواحل الشمالية الشرقية: العظمى 26 درجة والصغرى 21 درجة مئوية.
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: الدرجة العظمى 31 درجة والصغرى 22 درجة مئوية.
شمال الصعيد: العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة مئوية.
جنوب الصعيد: الدرجة العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق