دوري المحترفين: وادي دجلة "يفرم" السكة ويشارك المقاولون الصدارة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دوري المحترفين: وادي دجلة "يفرم" السكة ويشارك المقاولون الصدارة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:24 مساءً

واصل وادي دجلة انتصاراته وهزم السكة الحديد بهدف سجله علي حسين في المباراة التي أقيمت باستاد السلام في ختام الأسبوع الرابع لمسابقة دوري المحترفين ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى عشر نقاط ويشارك المقاولون صدارة جدول دوري المحترفين بينما توقف رصيد السكة الحديد عند أربع نقاط.

كان وادي دجلة الفريق الأفضل في الشوط الأول وأنهاه لصالحه بهدف سجله علي حسين في الدقيقة التاسعة عندما مرر محمود دياسطي مرة عرضية من ركلة حرة لعبها يوسف أويا برأسه وأكملها علي حسين داخل المرمى.

إضافة للهدف أتيحت لوادي دجلة ثلاث فرص بمعدل فرصة كل عشر دقائق وكانت الأولى عندما مرر يوسف أويا كرة عرضية هيأها علي حسين لمحمود دياسطي الذي سدد فوق العارضة.

ومرر يوسف أويا كرة عرضية سددها علي حسين برأسه بجوار القائم الأيسر وف الدقيقة 38 تسلم محمود دياسطي الكرة داخل منطقة الجزاء وهيأها إلى وينفول كوبينا الذي سددها فوق العارضة.

في بداية الشوط الثاني أجرى أحمد عبدالرءوف المدير الفني للسكة الحديد تغييرين بنزول محمد جيمي وسيرياك سيلا بدلا من باسم عبدالستار ومهند إبراهيم وهاجم السكة الحديد بحثا عن هدف التعادل وسدد سيلا قذيفة بيسراه من خارج منطقة الجزاء أبعدها محمد أبوالنجا حارس وادي دجلة.

بعد مرور ربع ساعة هدأ إيقاع اللعب وفي الدقيقة 66 دفع أحمد عبدالرءوف بسعيد أيمن ومحمد صلاح بدلا من أحمد حسين ومحمد جيمي وأهدر محمد صلاح فرصة التعادل في الدقيقة 72 عندما سقطت الكرة من يد محمد أبوالنجا ووصلت إلى محمد صلاح الذي سددها فوق العارضة.

دفع محمد الشيخ المدير الفني لوادي دجلة بمؤمن عاطف بدلا من وليد عادل شم أشرك شادي ماهر وكمال أبوالفتوح بدلا من أحمد دحروج ووينفول كوبينا وأصيب محمد أبوالنجا حارس وادي دجلة ولعب عبدالكافي رجب بدلا منه كما شارك كريم حلاوة بدلا من محمود دياسطي.

احتسب الحكم محمود حسين 8 دقائق وقت بدل ضائع شهدت طرد مصطفي شبيطة المدرب العام لوادي دجلة وحدثت مشادة كلامية بين لاعبي الفريقين انتهت بحصول عل حسين على بطاقة صفراء وأخيراأطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز وادي دجلة بهدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق