بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد أفضل نادي في العالم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد أفضل نادي في العالم, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:40 مساءً

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم نحو "مسرح دو شاتليه" في باريس، حيث يُقام حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2024، الذي سيشهد الكشف عن هوية أفضل لاعب في العالم لهذا العام.

ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل نادي في العالم

فاز ناد ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل نادي في العالم خلال حفل الكرة الذهبية 2024، والتي تم توزيع فيها الجوائز على اللاعبين والأندية

تفاصيل حفل الكرة الذهبية 2024 وأبرز المرشحين

تُعد جائزة الكرة الذهبية من أبرز الجوائز في عالم كرة القدم، حيث تُقدم منذ عام 1956 من قبل مجلة "فرانس فوتبول"، وتُكرّم أفضل اللاعبين سنويًا. يحمل الأرجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي بفوزه بالجائزة 8 مرات.

تشهد نسخة 2024 تعاونًا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مما أضاف بُعدًا جديدًا للجائزة ليشمل تكريم أفضل لاعب في أوروبا أيضًا. ومن بين أبرز المرشحين هذا العام، نجد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، الذي تألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي وساهم في تحقيق فريقه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إلى جانب فينيسيوس، يتنافس عدد من الأسماء اللامعة على الجائزة، ومنها:

جود بيلينجهام (ريال مدريد) إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) هاري كين (بايرن ميونخ) ديكلان رايس (آرسنال) بوكايو ساكا (آرسنال) فيل فودين (مانشستر سيتي)

موعد وتوقيت الحفل والقنوات الناقلة

يُقام الحفل اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت الإمارات. يمكن متابعة الحفل عبر عدة قنوات، منها:

قناة beIN Sports NEWS HD SSC4 شبكة أون تايم سبورتس قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

كما يُمكن للمشاهدين متابعة الحفل عبر قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية على موقع "يوتيوب".

تردد قناة beIN Sports NEWS HD لمتابعة حفل الكرة الذهبية

القمر الصناعي: نايل سات التردد: 11054 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 2/3

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق