مسؤول بخطوط الملكية الأردنية يعرب عن فخره بعودة تشغيل وربط رحلات الملكية بين ليبيا والأردن الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مسؤول بخطوط الملكية الأردنية يعرب عن فخره بعودة تشغيل وربط رحلات الملكية بين ليبيا والأردن الخليج برس, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

ليبيا – أعرب المدير التنفيذي للمبيعات الدولية بالخطوط الملكية الأردنية أسامة الرواشدة، عن فخره بعودة تشغيل وربط رحلات الملكية الأردنية بين ليبيا والأردن، مؤكدًا مباشرة الرحلات منذ الـ21 أكتوبر الجاري.

الرواشدة وفي تصريحات خاصة لمنصة “فواصل”، أفاد أنه عقب قرار وزارة الداخلية الأردنية بإعفاء الليبيين من أي موافقات مسبقة لدخول الأردن، بإمكان أي مواطن ليبي حجز تذكرة السفر بكل سهولة، ودفع قيمة الفيزا عند الوصول بمطار الملكة علياء، مع وجود جواز سفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر.

وأوضح أن أسعار تذاكر الرحلات بين طرابلس وعمان تصل إلى 2400 دينار ذهابا وإيابا، فيما يصل سعر الرحلات ذهابا فقط إلى 1500 دينار ليبي، مضيفًا :” في الوقت الحالي نشغل 3 رحلات أسبوعيا بين مطاري معيتيقة الدولي في طرابلس والملكة علياء في عمان، ولدينا خطط مستقبلية لزيادة عدد الرحلات”.

وقال :”ننتظر تشغيل رحلات الملكية الأردنية إلى مطارات في مدن ليبية أخرى الفترة القادمة، وهدفنا تقديم الخدمات للمواطنين بين البلدين”.

وختم الرواشدة حديثه:” لدينا ربط مع أكثر من 50 دولة حول العالم والسوق الليبي مهم بالنسبة لنا، ونعمل على تجديد أسطول طائراتنا بشكل كبير، ولدينا أصغر عمر تشغيلي لأسطول بالمنطقة مجهز بكل أنظمة الترفيهة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق