توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر: انشئ جدول أعمال

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر: انشئ جدول أعمال, اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:23 صباحاً

مولود برج القوس يحب الانطلاق والسفر يعشق الحرية، ولكن وأفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، يحب الاستقلالية إنسان حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

برج القوس فى حظك اليوم 29 أكتوبر

مولود برج القوس عقلانى يخطط للمستقبل، واثق من نفسه جدًا صريح يساعد غيره وصاحب صحبه.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس نجلاء فتحى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202012210236183618.jpg

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تولى اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم، سوف تراقب عن كثب فى عملك من قِبل رؤوسائك، سيشيد رؤوسائك بالجهد الإضافى الذى تبذله وتفانيك فى عملك وصفات القيادة لديك، لذا عليك أن تتقدم فى عملك أكثر وتبذل جهد أكبر لإثبات نفسك وتحقيق التقدم المنشود الذى تطمح به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت على موعد مع شريك حياتك اليوم، الأجواء الحالية بينكما تساعدكما على الرومانسية وابتكار بعض الأشياء التى تستطيع أن تسعدكما، أنت تمتاز بالذكاء وحسن التصرف لذا لا تحاول الإنصات إلى ما يقال عنكما، أو إلى من يحاول أن يُحدث وقيعة بينكما، عليك التريث قليلا قبل اتخاذ أى قرار.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

شعرت بالغضب فى الأيام القليلة الماضية وهذا انعكس سلبًا على صحتك، حان الوقت لإنهاء العصبية التى اعتدت عليها طيلة الفترات الماضية، حاول أن تولى اهتمام بالنظام الغذائى الخاص بك، تناول الطعام الصحى سيجعلك أكثر رشاقة وجمال من الأوقات السابقة، من الأفضل أن تأخذ بضع أيام راحة من عملك.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يبدو أن هناك اختلالا فى التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، أفضل طريقة لترتيب هذا الأمر هو وضع جدول لأعمالك كل يوم، حاول أن لا تهمل جانب على حساب جانب آخر، التعامل بهدوء مع الأمور الحالية أفضل بالنسبة إليك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق