جمعية يافع الأمريكية تبحث مع المجلس البلدي لولاية نيويورك احتياجات الجالية الجنوبية الأمريكية في منطقة بروكلين - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جمعية يافع الأمريكية تبحث مع المجلس البلدي لولاية نيويورك احتياجات الجالية الجنوبية الأمريكية في منطقة بروكلين - الخليج برس, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:42 مساءً

جمعية يافع الأمريكية تبحث مع المجلس البلدي لولاية نيويورك احتياجات الجالية الجنوبية الأمريكية في منطقة بروكلين

(الامناء نت/خاص:)

في تطور مهم للجالية الجنوبية-الأمريكية في نيويورك، التقى وفد من جمعية  يافع الأمريكية برئاسة السيد الخضر السليماني، رئيس الجمعية والمنسق للجاليات في عموم الولايات المتحدة، بعضوة المجلس البلدي لمدينة نيويورك، السيدة إينا فيرنيكوف، ممثلة دائرة 48 في المجلس. 

وخلال اللقاء، استعرض وفد جمعية يافع احتياجات الجالية الجنوبية الأمريكية الملحة في منطقة بروكلين، مركِّزاً على بناء القدرات، وتمكين الشباب، ودعم أصحاب المشاريع والتجارة الصغيرة، وتعزيز المشاركة المدنية.

وبدورها أعربت السيدة فيرنيكوف عن شكرها وتقديرها لجمعية يافع الأمريكية على الزيارة، مؤكدةً التزامها بالتعاون  مع الجالية الجنوبية. وأشارت إلى أهمية تنظيم فعاليات تجمع بين مختلف مكونات المجتمع، لتعزيز الروابط والتعاون بين الجميع، لمعالجة التحديات المشتركة، سواء كانت اجتماعية، أو اقتصادية، أو حتى سياسية. وتجسد التزامها في تعزيز التعاون وتجاوز الفجوات داخل المنطقة، بهدف معالجة الفوارق وتعزيز حضور الجالية في نيويورك، لتأسيس قاعدة صلبة للنمو والتطور المستقبلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق