"تعليم مطروح" تعلن فتح باب التقديم للإعارة لمدة شهرين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بـمطروح، بأنه تم فتح باب التقدم للإعارة لمدة شهرين لجميع التخصصات للذكور والإناث انطلاقًا من صباح غدٍ الأربعاء، وحتى منتصف ديسمبر المقبل.

شروط التقدم للإعارات

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن شروط التقدم للإعارات لهذا العام تم إرسالها لجميع الإدارات التعليمية، موضحة بها كل الشروط وأهمها أن يكون المتقدم مقيدا على درجة مالية بالوزارة وألا تزيد السن على ٥٦ سنة وشهادة طبية من جهة رسمية تثبت الصلاحية للسفر إلى الخارج مع إحضار صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي وصورة جواز السفر حديثة مع مطابقة الوظيفة المدونة ببطاقة التقدم للإعارات مع صورة بطاقة الرقم القومي شريطة أن تكون (سارية). 

وأضاف أن الشروط تضمنت أيضًا أن تكون درجة كفاية المتقدم بمرتبة ( كفء/ ممتاز ) عن آخر عامين، بالإضافة إلى قرار التعيين وتغيير المسمي الوظيفي حال حدوثه وصحيفة أحوال إلكترونية موقعة من جزاءات المديرية وإقرار من المدرسة بالعمل بمادة (كيمياء) (فيزياء) مع تدوين الإجازات الخاصة للتعاقد الشخصي للعمل مدرسا فقط. 

آخر موعد للتقدم للإعارة

وأشار "شحاتة" إلى أن الخميس 15 ديسمبر المقبل آخر موعد لاستلام أوراق التقدم للإعارة، مضيفًا أنه سيتم استبعاد الأوراق غير المستوفاة أو غير واضحة البيانات.

وفي سياق آخر، كان قد واصل عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة مسار العملية التعليمية بتفقده مدرستي مكارم الأخلاق الابتدائية ويونس جاب الله الإعدادية المشتركة (الفترة المسائية).    

تقليل الكثافة الطلابية

جاءت جولة وكيل تعليم مطروح المفاجئة لمتابعة انتظام الدراسة وانضباط اليوم الدراسي والالتزام بالتعليمات الوزارية الخاصة بتقليل الكثافة الطلابية، من خلال متابعة القوائم بكل الفصول، وذلك مع انطلاق العام الدراسي بحضور السيد توفيق، مدير إدارة المتابعة الميدانية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق