WATCH IT تروج لشخصية سلوى محمد على فى "6 شهور"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

روجت منصة  watch it لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "6 شهور"، والمنتظر انطلاق عرضه في أواخر أكتوبر الجاري، ببوستر لبطلة العمل الفنانة سلوى محمد علي، التي تقدم شخصية والدة الفنان نور النبوي بطل الحدوتة.

ونشرت المنصة صورة للفنانة وهي مرتدية الحجاب ضمن أحداث العمل، وعلقت عليها عبر صفحة المنصة على "فيسبوك"، وقالت: "هالة، والدة مراد.. يا ترى هيكون إيه دورها في حياته؟ مسلسل ٦ شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية يُعرض ابتداءً من ٢٣ أكتوبر".

أحداث 6 شهور

تدور أحداث مسلسل "6 شهور" في إطار اجتماعي "لايت"، ويتضمن العديد من المفاجآت، ويناقش عالم العقارات Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج في الجامعة.

ويقدم نور النبوي خلال الأحداث شخصية "مراد"، وهو موظف في شركة عقارات، ويدخل في منافسة مع "لطيفة" التي تلعب دورها نور إيهاب، وتسابقه لتحقيق "التارجت" المطلوب منهما في العمل، وعلى أساسه سيستمر أحدهما في الوظيفة ويترك الآخر العمل.

مسلسل "6 شهور" مكون من 10 حلقات في إطار من التشويق والإثارة، ويعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء، ومن بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مجدي بدر، باهر النويهي، محمد عبدالعظيم، أمجد الحجار، مراد مكرم وعدد آخر من النجوم الشباب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلفًا عن ضيف الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق