الأهلى يواصل استعداداته للسوبر المحلى والخطيب يحذر من اختراق الحظر الإعلامى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى على فرض الالتزام بالحظر الإعلامي على جميع الإدارات التنفيذية داخل قطاع الكرة والتركيز في الفترة الحالية خاصة قبل أيام قليلة من سفر الفريق الأول الى الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري ومواجهة سيراميكا فى نصف نهائي البطولة المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي، أن الخطيب طالب أعضاء المجلس الأحمر والإدارة التنفيذية بعدم الرد على أمور تخص أندية منافسة مهما كانت والتركيز الشديد فى عملهم خلال الفترة الحالية والابتعاد عن السوشيال ميديا والدخول في معارك مع الجماهير.

اليوم.. عمومية شركة الكرة بالأهلي لاختيار مجلس جديد

وأضاف المصدر أن الخطيب شدد على ضرورة حسم ملف شركات الأهلي الثلاثة من كل الأمور المتعلقة بعقد الجمعيات العمومية لها اليوم وهي شركة الكرة والخدمات الرياضية والإنشاءات.

ومن المقرر أن تشهد شركة الأهلي لكرة القدم تغييرات فى مجلس الإدارة، بناءً على استقالة المهندس عدلي القيعي واعتذار خالد عبدالقادر قبل شهور عن عدم الاستمرار، وكذلك حسم مصير أمير توفيق المدير التنفيذي بعد توجيه الشكر له من إدارة التعاقدات.

في المقابل يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني اليوم تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات.

ويعقد كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.‏

وخاض لاعبو الفريق أمس جزءًا بدنيًّا ثم تدريبات متنوعة بالكرة حرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذ الجوانب الخططية.‏

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق