موقف أوريلين تشوامينى بشأن الاستمرار مع ريال مدريد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحوم الغموض حول مصير النجم الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل أوريلين تشواميني عن صفوف ريال مدريد، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

موقف أوريلين تشواميني بشأن الاستمرار مع ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أوريلين تشواميني لا يُشارك بشكل منتظم في مركزه خلال مباريات ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والاستعانة به في مركز الدفاع في ظل الإصابات التي لحقت بزملائه.

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن أوريلين تشواميني لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد.

وأضاف الصحفي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه على منصة "إكس"، أن أوريلين تشواميني أغلق الباب تمامًا في وجه جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه، من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة في ريال مدريد.

وأوضح "رومانو"، أن أوريلين تشواميني يصب كامل تركيزه على المباريات، من أجل التطور بشكل أكبر، واكتساب ثقة مدربه كارلو أنشيلوتي.

يذكر أن أوريلين تشواميني قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2022، قادمًا من موناكو الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب أوريلين تشواميني رفقة ريال مدريد في 30 يونيو 2028، وتبلغ قيمته التسويقية 100 مليون يورو.

وعلى الصعيد الدولي، فإن أوريلين تشواميني يُعد أحد الركائز الأساسية أيضًا في كتيبة مدربه ديديه ديشامب، حتى ارتدى شارة القيادة في مباريات منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل غياب زميله كيليان مبابي؛ بسبب الإصابة.

وبناءً عليه، أصبح أوريلين تشواميني القائد رقم 132 في تاريخ المنتخب الفرنسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق