استخدم أسلوب الهمز واللمز …شاهد: الفنان " عبدالله بالخير" يثير غضب المغردين بفيديو جديد من مطار دبي الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استخدم أسلوب الهمز واللمز …شاهد: الفنان " عبدالله بالخير" يثير غضب المغردين بفيديو جديد من مطار دبي, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 01:20 مساءً

صحيفة المرصد: أثار الفنان الإماراتي عبد الله بالخير غضب عدد كبير من المغردين بعد نشره فيديو من داخل مطار دبي،مشيرًا إلى سهولة الإجراءات، وهو ما اعتبر من قبل المغردين أسلوب للهمز واللمز إلى أزمته الأخيرة بعد منعه من دخول الروضة الشريفة بالمدينة المنورة لعدم حصوله على تصريح للصلاة.

لمح البصر 

وقال "بالخير" في الفيديو: "لمح البصر، متعودين عليه، أي تعامل ثاني بطء أو تأخير لأ، لأنك في دبي وبدولة الإمارات العربية".

إساءة 

ورد الإعلامي أحمد الشمراني على الفيديو، قائلًا: "أنت جئت لكي تسيء لنا واخترت الموقع الخطأ، وقد بيّنت من خلال المقاطع جهلك بخطوات الزائر لأداء مناسكه بسهولة. ما أقدمت عليه تشويه، والربط بين المكانين يفضح مغزاك وجهلك في وقت واحد".

الافتراء 

وأضاف الشمراني: "مُعيب أن تعيد نفسك للأضواء من خلال الافتراء على خُدّام زوّار الأماكن المقدسة. تطور دبي يُفرحنا، لكن مادخل كلام الأمس بكلام اليوم؟ هذا هو السؤال".

البحث عن المشاهدات 

وكتب مغرد: "هدفه البحث عن الأضواء والمشاهدات حتى يعود للواجهة التي نبذته من زمان. لم يكن يومًا قريبًا من الفن، بل بعيد عنه بعد السماء عن الأرض. باهت الحضور وغريب الأطوار، فقط هذا ما عرفناه عنه".

المشاعر المقدسة 

وعلق آخر قائلًا: "نشكر دولة المملكة العربية السعودية على حفظ المشاعر المقدسة وعلى القوانين الصارمة، من حقها حماية المقدسات بعد ما حدث من تآمر سابق على الروضة في المسجد النبوي والبيت الحرام، وعليهم اتباع القوانين".

مزاعم سابقة 

وكان "بالخير" قد أثار تفاعلًا سابقًا بفيديو له من المدينة المنورة، حيث ادعى عدم السماح له بالدخول إلى "الروضة الشريفة" بسبب التصاريح، رغم محاولته التحدث مع عدد من المشرفين في الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق