كواليس انفصال نادين نجيم عن خطيبها السورى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن كواليس انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري، ناريج ناربيكيان، بعد ارتباط دام لقرابة عامين.

وعن كواليس انفصال النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشفت في وقتٍ سابق، أنها لا تحب التحكمات، وقررت أن تعيش مع خطيبها بنظام المساكنة حتى تكشف لنفسها هل ستتمكن من الاستمرار معه أم لا.

كما أنها تحدثت عن زوجها الذي تريد العيش معه بشكل كامل، قائلًة: "لازم قبل الزواج نقضي وقت كبير مع بعض، لازم يسافروا سوا، ويحكوا بصراحة ويتجاوزوا الغلطات، إذا كان بيصير، وإن لا، لا يكملوا سوا، والرجال أنواع، وكل واحد عنده شخصيته وتربيته ونظرته للزواج والمرأة، الزواج لا يوجد به مظلوم ولا ظالم".

نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها 

وقررت نادين نجيم، الانفصال عن خطيبها رجل الأعمال السوري بشكل مفاجئ لجميع جمهورها الذي أحب ظهور الثنائي سويًا لمدة عامين في لقطات رومانسية، وذهبت لقضاء عطلة بعيدًا بعد الانفصال.

ونشرت نادين نجيم، ستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، صورة تظهر فيها على متن قارب في البحر، وكتبت عبارة توضح فيها خبر انفصالها قائلًة: "يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء ومحاطة بالنعم!".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق