جوري بكر: سعيدة بدوري في برغم القانون والحلقات الأخيرة مفاجأة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة جوري بكر في تصريحات خاصة للدستور انها سعيدة بردود الأفعال حول دورها في مسلسل “برغم القانون” والذي يعرض حاليا عبر شبكة قنوات ON. 

وأكدت أن ما جذبها للدور انه جديد ومختلف ولم تقدمه من قبل، مشيدة بالنجمة إيمان العاصي وكل فريق عمل  المسلسل، معربة عن سعادتها بالعمل معهم خاصة إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز. 

وأشارت  "جوري" أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها بالعمل، مؤكدة ان الحلقات الأخيرة من المسلسل ستشهد تصاعد وتطور كبير في الاحداث. 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

ويعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء فيما يعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء بالإضافة إلى عرض العمل عبر منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

قصة وأحداث المسلسل

يدور مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال “برغم القانون” 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب النجمة إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق